ضحكة الغزوة

73

Musik skapad av ايمن مجول med Suno AI

ضحكة الغزوة
v4

@ايمن مجول

ضحكة الغزوة
v4

@ايمن مجول

Text
[Verse 1]
زاهر: يا قاسم لا تعمل حالك دبّوَر
أنا بحفيد مرعيد، والضحكة منوّر
قالوا أسروني بغزوة عالطريق
وأنا قلت يا ريت الكرم يكون عالتحقيق

قاسم: يا زاهر هَوّنها، لا تكبّر الحكي
هالأسْر مو عيب، بس شكلك ناسي الشكّي
قعدت معنا ضيف، وشربت من المي
وبالآخر صرت تحكي متلنا، عالرايق شوي

[Chorus]
زاهر: يا مرعيد يا خال الضحكة
(يا خال الضحكة)
قاسم: أسرونا وصارت نكتة
(صارت نكتة)
زاهر: لا تزعل يا بو الهيبة
أنا أسير وبضحك هيبة
قاسم: هيبة مين؟ هادي سهرة
(هادي سهرة)

[Verse 2]
زاهر: قلتلهم وين الخيل؟ قالوا بعدين
قلت أكيد الغزوة فيها فطور زين
طلع الفطور خبز يابس وشاي خفيف
قلت والله هاد الأسر مو كثير مخيف

قاسم: وإنت يا ابن الشمري لا تلبس ريش
كل ما تفتح تمك بتصير المعيشة بيش
بتقول أنا زاهر، حفيد العزّ
وأنا بقولك اهلا وسهلا، بس هدي العزّ

[Chorus]
زاهر: يا مرعيد يا خال الضحكة
(يا خال الضحكة)
قاسم: أسرونا وصارت نكتة
(صارت نكتة)
زاهر: لا تزعل يا بو الهيبة
أنا أسير وبضحك هيبة
قاسم: هيبة مين؟ هادي سهرة
(هادي سهرة)

[Bridge]
زاهر: إذا رجعت عالديرة قولوا عني شهيد ضحك
وقولوا قاسم ربّاني عالصبر وما ترك
قاسم: لا والله يا زاهر إنت ابن أصول
بس يوم دخلت علينا خفّت كل الفصول

[Final Chorus]
زاهر: يا مرعيد يا خال الضحكة
(يا خال الضحكة)
قاسم: أسرونا وصارت نكتة
(صارت نكتة)
زاهر: لا تزعل يا بو الهيبة
أنا أسير وبضحك هيبة
قاسم: هيبة مين؟ هادي سهرة
(هادي سهرة)
Musikstil
Syrian folk dabke with a bouncy mid-tempo sway, handclaps and mijwiz-style phrases; verse one sets up a teasing prison-room banter, verse two answers with quick comic comebacks, chorus lands on a simple call-and-response chant. Double-tracked male vocals, playful ad-libs, short delay throws on punch lines, darbuka fills between lines, bright and lively mix with a dusty village-room feel.

Du kanske gillar

Cover av låten هيبة سلطان
v4

Skapad av علي med Suno AI

Cover av låten كنوز يا كنوز
v4

Skapad av قاهر الملوك الاول med Suno AI

Cover av låten من أول نظرة
v4

Skapad av عالم Comedy med Suno AI

Relaterad spellista