أساطير النور وظلام

780

Zenét készítette: Sayed Ali Suno AI

أساطير النور وظلام
v4

@Sayed Ali

أساطير النور وظلام
v4

@Sayed Ali

Dalszöveg
المقطع الأول: طوكيو غول (كانيكي كين)
شعر أبيض، قناع، وعين دم الغراب
في شوارع طوكيو، أنا سيد العذاب
ما كنت أختار، القدر هو اللي اختارني
بين بشري وغول، صراعي هدّ جدراني!
"ريزي" بداخلي، والـ "كاغوني" في ظهري
كسرت الأصابع، وبدأ الحين قهري..
تسالني: "كم 1000 ناقص 7؟"
العد التنازلي بدأ.. والدمار اتّسع!

المقطع الثاني: بلاك كلوفر (أستا ويامي)
ما عندي سحر؟ عادي.. عندي "إلغاء"
بسيف أسود ضخم، أطير في الفضاء!
أستا ما يوقف، هدفي إمبراطور السحر
بعزيمة من حديد، أكسر موج البحر..
وخلفي القائد يامي، يقطع الأبعاد
"تخطوا حدودكم".. هذي هي الأمجاد
بـ Black Divider أشق الظلام
مملكة كلوفر، تحت حماية الضرغام!

المقطع الثالث: الخطايا السبع (ميليوداس وإسكانور)
قزم في الشكل؟ لا يغرك المظهر
أنا ابن ملك الشياطين، أنا الخطر الأكبر!
ميليوداس بالـ Full Counter أرد الضربة
بخطاياي السبعة، أنهي أي غُربة..
وفي قمة الظهر، يظهر "الشمس" والذات
إسكانور هنا، سيد الكبرياء والصفات!
"من قرر ذلك؟" بكلمة يحرق الوجود
فوق كل البشر، كسر كل الحدود!

المقطع الرابع: سولو ليفلينج (سونغ جين وو)
كنت الأضعف عالمياً، الحين أنا الإله
نظام في راسي، يكتب لي النجاه!
من سراديب الموت، طلعت ملك الظلال
Sung Jin-Woo.. حقيقة مو خيال..
ارفع يدك، وانطق كلمة واحدة بس:
"ARISE" (انهض).. وجيش الموت يحس!
بـ "الخناجر" أسرع من ومض البرق
أنا اللي صرت الـ Player.. والباقي ورق!

(الخاتمة)
طوكيو غول، كلوفر، خطايا، وسولو
في ساحة الراب، الكل صاروا سولو (Solo)
هذي هيبة الأنمي، هذي هي السطور
لو تبحث عن القمة.. احنا فيها حضور!
A zene stílusa
راب به3اصوات مختلف

Talán tetszene

A dal borítója دامت أفراح السرحان
v4

Készítette: عبدالله صالح Suno AI

A dal borítója Первая встреча с Исмаилом
v4

Készítette: Малика Хабибулаева Suno AI

Kapcsolódó lejátszási lista

A dal borítója صيف يشرق
v4

Készítette: عدي البوسعيدي Suno AI

A dal borítója Anna Maria
v4

Készítette: Vincenzo Torraca Suno AI

A dal borítója Old Paul New Hope
v4

Készítette: Phạm Mộng Hương Suno AI

A dal borítója Я це ти
v4

Készítette: Александр Шевченко Suno AI