عبده محمدالبقط

1154

Zenét készítette: عبده محمد البقط Suno AI

عبده محمدالبقط
v4

@عبده محمد البقط

عبده محمدالبقط
v4

@عبده محمد البقط

Dalszöveg
أنا ساكت، والدنيا تصرخ فيني،
صوتها عالي، بس محد يسمع غيري.
أعيش وسط الزحمة، وأحسّ إني وحدي،
أضحك على وجهي، ووجعي يغرق صدري.

كل يوم يمرّ كأنه يعاقبني،
يمشي الوقت، وأنا واقف مكاني.
أتظاهر بالقوة، وأدري إني هشّ،
أتظاهر بالهدوء، وقلبي حربه ما تهدى.

أحيانًا أضحك، وأنا أبكي من جوّه،
أحيانًا أتكلم، وكأني أهرب من نفسي.
أحيانًا أسكت، مو لأنّي بخير،
بس لأن الكلام صار وجع، والسكوت صار أهون.

أحسّ فيني ألف وجع ما له ملامح،
وألف فكرة تطيح وتقوم داخل راسي.
أحسّ بخطواتي ثقيلة، والهواء يخنق صدري،
وأحسّ أني ما عدت أنا، بس ظلّي اللي باقي.

يا نفسي، كم مرة طحتي وما قلتي؟
كم مرة بكيتِ بصمت وما لقيتي حضن يحتويكِ؟
كم مرة حاولتِ تبتسمي، بس الدمع سبق؟
كم مرة قلتي "بكره أحسن" وما جاء البكره؟

أنا ما عاد ألومك، ولا أعاتبك،
يمكن التعب علّمني كيف أصير صخر.
لكن حتى الصخر، لو تسمعه، بيبكي بصمته،
ولو تشوف عيونه، فيها ألف حكاية موجوعه.

أمشي والليل يحكي أسراري،
والقمر يشوفني كل يوم أنكسر.
ما بقى فيني طاقة أشرح،
ولا فيني أمل أبدأ من جديد.

كل يوم يشبه اللي قبله،
نفس الصمت، نفس التعب، نفس الوحدة.
حتى الحلم ما عاد يزورني،
كأنه تعب منّي مثلي، وراح بعيد.

أنا ساكت… بس الدنيا تصرخ فيني،
تصارخ بكل شي حاولت أخفيه.
ويمكن هذا هو قدري،
أعيش أسمع صراخها… وأسكت عن نفسي.
A zene stílusa
Modern Arabic Sad Music Very slow tempo (60-70 BPM) Instruments: Deep piano + soft flute + simple Yemeni oud in the background Feeling: Inner pain and heavy silence Voice: Male solo, warm, hoarse

Talán tetszene

A dal borítója Rock ...
v5

Készítette: Fredy Grosser Suno AI

A dal borítója Roja En Pie
v4

Készítette: jose luis fernández martínez Suno AI

A dal borítója Максим и Ання
v4

Készítette: Максим Suno AI

Kapcsolódó lejátszási lista

A dal borítója El beso que nunca te di
v4

Készítette: JOSED RUIZ AVILA Suno AI

A dal borítója „Hej, Lato!”
v5

Készítette: Jerzyna K Suno AI

A dal borítója Dfgh
v4

Készítette: Adi Janek Suno AI